• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالتفاصيل ..." الكشري والشطة الحارة " سبب هروب عصابة أردنية في مصر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-18
1189
بالتفاصيل ...

  كشفت مصادر أمنية مصرية مسؤولة تفاصيل هروب 3 من متهمي تشكيل عصابي يتزعمه أردني الجنسية، معروف إعلاميا بـ"عصابة علي بابا"، الخميس.

وقالت المصادر في تصريحات لوسائل إعلام مصرية إنه بعد الانتهاء من عرض المتهمين بمحكمة مدينة نصر، طلبوا من أفراد الحراسة تناول وجبة كشري أثناء استقلالهم سيارة الترحيلات في طريق عودتهم إلى محبسهم.

وأوضحت المصادر أن المتهمين احتفظوا بأكياس الشطة عقب تناولهم "الكشري"، وخلال ترحيلهم استخدموا "إبرة" لفك الكلابشات، مؤكدين أنه وفور وصولهم قسم شرطة مدينة نصر، ألقوا "الشطة" في وجه أفراد الحراسة لشل حركتهم، واستقلوا سيارة مجهولة كانت تنتظرهم بمحيط القسم، وفروا هاربين.

يُشار إلى أنه في كانون الثاني الماضي ألقت قوات الأمن القبض على "محمود. ط" 37 سنة، "حمزة. ط" 31 سنة، "كمال. ش" 33 سنة، "علاء. ج" 32 سنة، يقيمون بمدينة العبور في القليوبية، و"سامي. ي" 24 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام؛ لاتهامهم بسرقة 150مليون جنيه، من عدة عقارات بمناطق مدينة نصر، والقاهرة الجديدة، والنزهة.

وأمرت النيابة العامة بالاستماع لأفراد الحراسة؛ للوقوف على ملابسات هروب المتهمين، وتفريغ كاميرات المراقبة المثبتة خارج أسوار القسم.

وفي وقت سابق، قضت محكمة الجنح بالسجن 33 سنة لكل فرد من العصابة، وهو ما يعني ارتفاع إجمالي الأحكام لكل متهم إلى 42 سنة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.