• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تقارير: بيل خارج حسابات زيدان أمام ليفربول

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-18
1381
تقارير: بيل خارج حسابات زيدان أمام ليفربول

  أعلنت تقارير صحفية إسبانية، عن خطة مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي يوم 26 من الشهر الجاري في كييف الأوكرانية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "الكونفدنسيال" الإسبانية، فإن غاريث بيل، قد لا يشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا مع الفريق الملكي أمام ليفربول.

وأوضحت أن زيدان مستقر على 4 لاعبين في التشكيلة الأساسية لريال مدريد ضد ليفربول وهم كاسيميرو ومودريتش وكريستيانو رونالدو وتوني كروس، بينما يتنافس كل من إيسكو وكريم بنزيما ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو وبيل على مركزين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بنسبة كبيرة فإن المدرب الفرنسي سوف يعتمد على إيسكو وكريم بنزيمة بجوار كريستيانو رونالدو في الهجوم، والخيار الثاني لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو، أما غاريث بيل فسيكون على دكة البدلاء لا محالة.

وأوضحت الصحيفة أن بيل سوف يغادر ريال مدريد في الصيف المقبل حتى إذ لم يضم النادي الملكي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لرغبة فلورنتينو بيريز، في بيعه حال الحصول على 100 مليون يورو، مضيفة أن الويلزي أيضا يريد المغادرة لأنه فقد قيمته داخل الفريق وخرج من حسابات زيدان كثيرا هذا الموسم.

وتألق غاريث بيل في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة (2-2) وسجل هدفا وأيضا ضد سيلتا فيغو (6-0) وأحرز هدفين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.