تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-20
814
تفاصيل جديدة حول هروب

 نشرت وسائل اعلام مصرية اليوم الاحد تفاصيل جديدة عن العصابة الاردنية المكونة من 3 اشخاص والذين هربوا قبل ايام من السجن بعد توقيفهم على خلفية اكبر عصابة ارتكبت سرقات في تاريخ مصر.

وافاد تلك الوسائل ان النيابية العامة أمرت بحبس ضابط شرطة و3 أمناء، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بالإهمال في أداء عملهم، ومساعدة 3 متهمين في 'عصابة المذكورة' على الهروب.

وكشفت تحقيقات نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد لبيب، عن مفاجآت في واقعة هروب 5 من أفراد العصابة المتخصصة في سرقة فيلات وشقق بالقاهرة الجديدة خلال ترحيلهم إلى محكمة مدينة نصر للتوقيع على أمر إحالتهم للمحاكمة في إحدى القضايا، حيث نجح 3 فى الهروب، بينما تم القبض على اثنين آخرين.

واستمعت النيابة إلى أقوال اثنين من أفراد الحراسة المكلفين بتأمين المتهمين، ووجهت إليهما تهمة الإهمال فى أداء عملهم، مما ترتب عليه هروب متهمين فى قضايا جنائية، كما تواصل النيابة التحقيق مع باقي أفراد الحراسة.

وقال اثنان من أفراد العصابة الذين تمكنت قوات الأمن من القبض عليهم خلال محاولتهما الهروب، إن أفراد العصابة عقدوا العزم على الهروب من السجن والتوجه إلى السودان، واتفقوا مع بعض الأشخاص على تجهيز سيارتين والانتظار أمام قسم الشرطة، حتى جاءت ساعة الصفر التي اتفقوا عليها، فقاموا بطلب شراء وجبة كشري، وخلال نزولهم من سيارة الترحيلات، قاموا بمغافلة الحرس ونجحوا في فك الكلابشات، ثم ألقوا أكياس الشطة على الحرس لشل حركتهم.

وأضاف المتهمان أن السيارتين كانتا في انتظارهما وفور ركوبهما انطلقا بسرعة هاربين، إلا أن السيارة الثانية تعطلت بهما، وألقت قوات الأمن القبض عليهما.

وفي سياق متصل نشرت وزارة الداخلية صورا وأسماء أفراد العصابة الهاربين، في أقسام الشرطة والمنشآت العامة والأكمنة الأمنية، للمساعدة في القاء القبض عليهم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.