• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الصفدي: لم أطلع على قانون الضريبة .. ومناقشته ستكون علنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-22
751
الصفدي: لم أطلع على قانون الضريبة .. ومناقشته ستكون علنية

  أكد رئيس رئيس اللجنة المالية النيابية أحمد الصفدي، أنه لم يطلع على قانون ضريبة الدخل المعدل بعد، مشيرا الى انه لا يتابع مشاريع القوانين عبر الصحف.

وقال الصفدي إنه يتوجه الى مجلس النواب اليوم الثلاثاء للاطلاع على القانون بعد ارساله من الحكومة ودراسة تعديلاته.

وكشف عن نية المجلس فتح حوارات حول قانون الضريبة المعدل مع كافة المسؤولين المختصين في الدولة، اضافة الى مناقشته مع ممثلي القطاعات الصناعية والتجارية والزراعية والقطاعات المعنية بالقانون.

وأكد الصفدي أن جميع الجلسات النقاشية حول قانون الضريبة المعدل ستكون مفتوحة امام جميع المواطنين ويمكنهم الحضور ومتابعة الحوارات.

واشار الصفدي الى وجود معلومات خاطئة لدى معظم المواطنين حول القانون يجب توضيحها لهم وتعريفهم بها.

وكانت الحكومة صرحت في مؤتمر صحفي أمس الاثنين ان بعض المعلومات التي نشرت حول مشروع القانون كانت اكثر مما تريد الحكومة وصوله للناس، مشيرة الى انه تم رصد ردود الفعل حول القانون وبعضها استند لمعلومات غير دقيقة.

وأكد رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي خلال المؤتمر أن الحكومة سترسل القانون الى مجلس النواب وبدء الحوار والنقاش حوله الثلاثاء، مبينا ان القانون غير مكتمل بعد وسيستكمل في مجلس النواب.

وقبل اقرار القانون اجتمع ممثلين من لجنتي المالية والاستثمار النيابيتين على مأدبة افطار مع اعضاء من المجلس الوزاري للتباحث حول القانون.

واقرت الحكومة في جلستها الاثنين مشروع قانون ضريبة الدخل بعد الآخذ بالملاحظات والحوارات التي استمرت نحو اسبوعين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.