• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ولي العهد يزور مديرية الدرك (صور)

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-22
2058
ولي العهد يزور مديرية الدرك (صور)

  زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الثلاثاء، المديرية العامة لقوات الدرك، حيث كان في استقبال سموه المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة.

واجتمع سمو ولي العهد، بحضور قائد الشرطة الخاصة سمو الأمير راشد بن الحسن، باللواء الركن الحواتمة لفترة من الوقت، اطلع خلالها على عدد من الأمور ذات الطابع الأمني والتنظيمي المتعلقة بقوات الدرك. 

واستمع سمو ولي العهد إلى شرح قدمه اللواء الركن الحواتمة حول أهم الاستراتيجيات والخطط التي اتبعتها قوات الدرك في سبيل تطوير منظومتها الأمنية، والارتقاء بقدرات منتسبيها، وأهم الواجبات والأدوار الأمنية التي تنفذها قوات الدرك، لضمان سيادة القانون في إطار من الشفافية واحترام حقوق الإنسان.

كما اطمأن سموه خلال جولته في مبنى القيادة والسيطرة، على مستوى الجاهزية لجميع مرتبات المديرية العامة لقوات الدرك عبر تقنية الاتصال المرئي مع قادة تشكيلات الدرك الميدانية في المحافظات. 

وشاهد سمو ولي العهد تمريناً أمنياً لقوة من سرايا الرد السريع عالية الجاهزية، والتي جاء إعدادها وتأهيلها تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، وتم تزويدها بأحدث الآليات والمعدات، وفق أحدث المعايير الأمنية، لتعزيز قدرات قوات الدرك في سرعة الاستجابة الأمنية بكفاءة واحترافية عالية.

وأشاد سمو ولي العهد بالمهنية العالية والمستوى المتطور، الذي وصلت إليه قوات الدرك، معرباً سموه عن ثقته واعتزازه بمنتسبيها، وتقديره لدورهم الكبير في حفظ أمن الوطن واستقراره.

ولي العهد يزور مديرية الدرك (صور)


ولي العهد يزور مديرية الدرك (صور)


ولي العهد يزور مديرية الدرك (صور)


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.