• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مواطنو الزرقاء يطالبون بمنع اطلاق المفرقعات النارية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-26
826
مواطنو الزرقاء يطالبون بمنع اطلاق المفرقعات النارية

  شكا العديد من المواطنين في مناطق عدة بمحافظة الزرقاء من انتشار ظاهرة اطلاق الألعاب النارية 'المفرقعات' التي يمارسها البعض بعد الافطار.

وقالوا ان هذه 'المفرقعات ' تسبب أزعاجا للناس في البيوت والمصلين في المساجد وحتى لسائقي المركبات في الشوارع، مناشدين الجهات المعنية اتخاذ أشد العقوبات بحق مستخدميها.

ودعا التاجر نائل عبد الحميد لوضع حد لهذه الظاهرة المقلقة والتي تؤذي الناس وتسبب الضوضاء والازعاج، بصورة تناقض المعاني والقيم الدينية والأخلاقية التي ينطوي عليها شهر رمضان الفضيل.

وعبر المتقاعد رياض علي عن استيائه من هذه الظاهرة التي قد تسبب ما لا يحمد عقباه جراء ما تخلفه من تبعثر لمكوناتها في اتجاهات شتى، ولا سيما ان من يستخدمها لا يتورع عن اطلاقها عشوائيا غير عابىء بما قد تخلفه من اصابات وحروق في الوجه أو التسبب بالهلع أو الحوادث المرورية.

وأكد محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران ان كوادر لجنة السلامة العامة بالمحافظة يقومون بحملات رقابة وتفتيش مكثفة لضبط ومصادرة أية مواد محظورة من هذا النوع تباع في المحلات التجارية.

وأشار الى انه سيتم التعامل بحزم مع كل من يتم ضبطه بهذا العمل على المركبات أو داخل المساجد والعمارات السكنية، داعيا المواطنين للابلاغ عن أي شخص يمارس هذه العادة السيئة لاتخاذ الاجراءات الادارية الرادعة بحقه. (بترا)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.