• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

بالصور .. نجوم الفن يبكون لبكاء محمد صلاح

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-28
773
بالصور .. نجوم الفن يبكون لبكاء محمد صلاح

 

سيطرت حالة من الصدمة والحزن علي عدد كبير من نجوم الفن بعد الاصابة التي لحقت بنجم كرة القدم محمد صلاح في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، ووجه عدد كبير منهم رسائل مواساة له عبر صفحاتهم علي مواقع التواصل الإجتماعي. 

ونشرت الفنانة زينة مجموعة من الصور من المباراة وعلقت عليها: 'سلامتك يا إبن مصر ستنتصر حتى وإنت مصاب، الواحد حاسس إن الضربة جت في قلوبنا، الغل لا دين له'.

كذلك فعلت أنغام وعلقت على صور صلاح: 'بإذن الله يقوم بالسلامة، سلامتك ألف سلامة'، وأيضاً نشرت اللبنانية يارا صورته وعلقت عليها قائلة: 'لا تبكي يا صلاح فأنت شرّفت العرب بوصولك للنهائي مع فريق اعتماده كله عليك لسه المشوار طويل وصلت مرة تقدر توصل تاني وتالت ورابع'.

ونشر الفنان رامز جلال صورة من المباراة اثناء إصابة صلاح عبر صفحته على 'انستغرام' وكتب عليها: 'دموعك غاليه يابو مكه وعسى أن تكرهوا شيء وهو خير لكم'.

وشاركت منة فضالي جمهورها بصورة على 'انستغرام' وكتبت عليها: 'سلامتك يا ابو مكه دموعه غاليه علينا'.

وتعاطف مع النجم المصري ملايين المشاهدين والفنانين بعد خروجه من الملعب باكياً بسبب إصابته التي تعرض لها بسبب اللاعب سيرجيو راموس، حيث أجبر على مغادرة الملعب ولم يتمكن من استكمال المباراة.
 

 


 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.