«4» نزلاء من التنظيمات الإسلامية في «الجويدة» يضربون عن الطعام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-02
1008
«4» نزلاء من التنظيمات الإسلامية في «الجويدة» يضربون عن الطعام

قال الناطق الرسمي باسم مديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب ان (4) نزلاء من التنظيمات الاسلامية في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة اعلنوا اضرابهم امس عن الطعام وقاموا بابلاغ ادارة المركز بذلك بشكل رسمي وذلك على اثر نقل (16) نزيلا منهم من مركز اصلاح وتأهيل سواقة الى مركز اصلاح وتأهيل الجويدة.

 وأشار الخطيب الى انه وحسب قانون مراكز الاصلاح والتأهيل وتطبيقا لمبدأ التصنيف تم نقل هؤلاء النزلاء الـ(16) الى مركز اصلاح وتأهيل الجويدة ، مؤكدا ان جماعة التنظيمات موزعون على المهاجع بواقع 3 الى 4 اشخاص في كل غرفة وهذه الغرف تحتوي على تدفئة وتهوية ومرافق صحية ولهم ساحة تشميس خاصة بهم.
 
وبين الرائد الخطيب ان المحامي عبدالكريم الشريدة كان قد ادعى بناء على معلومات كانت قد وردت له من قبل ذوي بعض النزلاء بان ادارة مركز اصلاح وتأهيل الجويدة قامت بحلق "لحية" احد النزلاء بطريقة عجيبة ، مبينا ان المحامي الشريدة وكيل النزيل لم ير موكله منذ سنة تقريبا ، علما بان النزيل محكوم عليه بالاعدام شنقا حتى الموت من قبل محكمة أمن الدولة على اثر قضية محاولة تفجير مركز حدود الكرامة بالتنسيق مع قيادة تنظيم القاعدة في العراق ، حيث صدرت الارادة الملكية السامية بتخفيف الحكم الصادر بحقه من الاعدام الى المؤبد.
 
واشار الخطيب الى ان مدعي عام مركز اصلاح وتأهيل الجويدة قام بالتحقيق بهذه الرواية حيث افاد النزيل بضبط رسمي بان الكلام الذي ورد على لسان وكيل الدفاع عنه المحامي الشريدة عار عن الصحة ، وأكد الخطيب بان النزيل تنازل عن حقه بهذه الدعوى وطلب من ادارة مركز اصلاح وتأهيل الجويدة بمتابعة الشكوى "موضوع الافتراء" اذا رغب بذلك.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.