• حكومة الرزاز تحصل على ثقة مجلس النواب بأغلبية 79 صوتا
  • الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

14 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة يوم العيد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-06-16
547
14 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة يوم العيد

 - بلغ عدد الذين راجعوا اقسام الاسعاف والطوارئ بمستشفيات وزارة الصحة امس 14 الف مراجع ومراجعه حسب الناطق الاعلامي للوزارة حاتم الازرعي.


وقال الازرعي ان وزير الصحة الدكتور محمود الشياب تفقد امس مستشفى البشير للوقوف على سير العمل واطمأن على احوال المرضى الراقدين على اسرة الشفاء .

واضاف ان الوزارة عممت على جميع الادارات والمستشفات التابعة لها برفع مستوى الاستعداد والجاهزية لضمان استمرار تقديم الخدمة الصحية الفضلى للمواطنين وتحسبا لاي ظروف غير اعتيادية وذلك بتفعيل خطط الطوارىء من حيث الكوادر المناوبة ومخزون الادوية والمواد الغذائية والوقود وجاهزية سيارات الاسعاف ومولدات الكهرباء الاحتياطية .

وقال ان اقسام الاسعاف والطوارىء في مستشفيات الوزارة نفذت مبادرة اول ايام العيد بتوزيع الحلوى على المراجعين والهدايا في الاقسام الداخلية.

واشار الى ان عدد المراجعات لقسم الاسعاف والطوارىء في مستشفى البشير في اليوم الاول للعيد بلغ الفي مراجعة فيما تم ادخال 120 حالة واجراء 12 عملية طارئة .

وبين مدير وحدة الازمات في الوزارة الدكتور محمود الكايد ان الغالبية العظمى من مراجعات اقسام الاسعاف والطوارىء اعتيادية ولم تبلغ الوزارة عن اي امور غير اعتيادية .

واوضح ان المراجعات تمثلت في حالات تشكو من التلبك المعوي ومرضى الضغط والسكري واصابات ناتجة عن حوادث سير وسقوط . (بترا)

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.