• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-06-17
786
الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف

 دعت وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية في مديرية الأمن العام المواطنين لعدم الاستجابة لإعلانات التوظيف في بعض دول الخليج التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الوحدة في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ظهر في الآونة الأخيرة تداول العديد من إعلانات التوظيف المغرية في بعض الدول الخليجية الشقيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال منصات ومجموعات الواتس اب حيث تعرض الإعلانات فرص عمل بمواصفات خياليه من حيث الدخل والسكن والبدلات المختلفة."

وتهيب وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية المواطنين من خطورة الاستجابة لمثل هذه الإعلانات غير موثوقة المصدر وعدم التجاوب مع مروجيها بأي وسيلة والحذر من إرسال أي معلومات شخصية أو وثائق رسمية أو حتى دفع أي مبلغ مالي مهما قلة قيمته.

ودعت إلى التأكد من مصدر الإعلان من خلال الجهة المختصة الرسمية التابعة للدولة الطالبة للتوظيف (السفارة أو القنصلية) قبل الوقوع ضحية احتيال أو ابتزاز، مشيرة إلى أن جميع إعلانات التوظيف الرسمية يتم تنسيقها مع هذه الجهات.

يشار إلى ان دولة قطر أعلنت أنها ستعمل على توفير عشرة آلاف فرصة عمل للأردنيين في الدوحة، وكذلك حزمة من الاستثمارات التي تستهدف مشروعات البنى التحتية بقيمة 500 مليون دولار أمريكي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.