• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ميسي يعلن مسؤوليته عن تعادل أيسلندا .. "أشعر بالألم"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-06-18
1220
ميسي يعلن مسؤوليته عن تعادل أيسلندا ..

 vأعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن شعوره بالألم، بعد إهداره لركلة جزاء أمام منتخب آيسلندا في أول مباريات التانغو بالمونديال.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم نجد المساحات بين الخطوط، في الشوط الثاني لعبت آيسلندا بطريقة مختلفة، كانوا ينتظروننا فقط".
وأعلن قائد منتخب الأرجنتين أنه المسؤول عن التعادل بسبب إضاعته لركلة الجزاء، قائلا: "أشعر بالمسؤولية عن التعادل.. أردنا أن نبدأ بالفوز لأن ذلك من شأنه أن يمنحنا راحة البال، الفكرة لدينا ما زالت هي نفسها، علينا الآن أن نفوز في المبارتين المقبلتين، اليوم كنا نستحق المزيد".
ويدين المنتخب الأيسلندي بفضل كبير لحارس مرماه هانيس هالدورسون في انتزاع نقطة التعادل، بعد تصدّيه لضربة جزاء سددها ميسي في الدقيقة 63.
وعلّق ميسي على إضاعته ضربة الجزاء الرابعة من أصل 21 نفذها مع المنتخب الأرجنتيني: "ضربة الجزاء كانت كفيلة بتغير كل شيء، أتحمل مسؤولية ما حدث، لكن علينا أن ننظر إلى الأمام.. يؤلمني أنني أهدرتها.. أشعر بالألم لعدم فوزنا بالمباراة".
واختتم مانحاً الأمل للشعب الأرجنتيني: "ما زال أمامنا مبارتين، لقد بدأنا للتو، لطالما أردنا الحصول على النقاط الثلاث لأنها تجعلنا في أمان، ولكن علينا أن نستمر. كرواتيا ستكون بنفس صعوبة مباراة اليوم".
وتعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره الأيسلندي، بنتيجة 1-1، في أولى مبارياتهما في دور المجموعات بكأس العالم، والتي أقيمت اليوم على ملعب أتكريت أرينا بروسيا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.