• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الرزاز : يدلي بتصريحات هامة في اول مؤتمر صحفي له .. تفاصيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-06-19
1036
الرزاز : يدلي بتصريحات هامة في اول مؤتمر صحفي له .. تفاصيل

 

بدء المؤتمر الصحفي الذي أعلنت عنه رئاسة الوزراء يوم أمس الاثنين ، في اول مؤتمر صحفي لرئيس الحكومة الجديد عمر الرزاز.

و قال رئيس الوزراء عمر الرزاز ان الأردن شهد أزهى حالات التناغم بين الرؤى الملكية و صدى الشارع الأردني و رقي التعامل الذي قامت به الأجهزة الأمنية.

ووجه الرزاز رسالة إلى وسائل الإعلام باهمية اقتناص الفرصة للعمل سويا ، و التركيز على تطوير العلاقة بين الحكومة و المواطن و حقه في الحصول على المعلومات و المساءلة عبر كل الوسائل المتاحة.

 

و أضاف الرزاز ان كتاب التكليف ركز على أهمية عمل مشروع وطني شامل و إشراك الشباب به كأنك عنصر فيه ، و أهمية إيجاد حكومة كفوءه و إيجاد منظومة امان اجتماعي متكامل و الإصلاح السياسي و الاقتصادي و أهمية مراجعة المنظومة التشريعية للعمل السياسي ، و أشار الرزاز ان على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إعطاء الحكومة مهلة ، و لن تستخدم الحكومة أسلوب الفزعة او اصدار اي قرر تندم عليه الحكومة.


و أكد الرزاز ان الحكومة ستقوم بدراسة قانون ضريبة سيارات الهايبرد ، و ان الأثر المالي لهذه الضريبة كان دون مستوى التوقعات ، و ان الحكومة ستفتح باب تلقي المقترحات حول قانون ضريبة الهايبرد .

و اوضح الرزاز ان تسعيرة المشتقات النفطية في الأردن  تمر بثلاثة مراحل و ان من حق المواطن الأردني معرفة اسباب زيادة أسعار المحروقات.

وفيمايخص ديوانالخدمة فإن الحكومة تقوم حاليا باعادة دراسة مشروع ديوان الخدمة و تعديلاته لأخذ الملاحظات على هذا القانون ، و ان الحكومة ستسعى لتحسين الخدمات في النقل و الاتصالات و غيرها ، وأن الحكومة ستعيد دراسة ملف مرضى السرطان و تم التوافق على ان يتم اصدار بطاقة لكل مريض يعاني من مرض السرطان و التخلص من كل الإجراءات البيروقراطية و مراعاة سن و مكان سكن اي مريض.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.