• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-06-22
528
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء

  تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (256) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(93) إصابة ووفاة شخصين اثر حادثي تدهور .

 
في حين تم التعامل مع (774) حالة مرضية مختلفة .
 
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ (24) ساعة الماضية .
 
وفاة شخص و إصابة أربعة آخرين اثر حادث تدهور في العاصمة
 
تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في على طريق المطار نتج عنه وفاة شخص وإصابة أربعة آخرين بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى البشير الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة.
 
وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في البلقاء
 
توفي شخص يبلغ من العمر (28) عاماً وأصيب آخر بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في منطقة النبي يوشع ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء الوفاة إلى مستشفى السلط الحكومي ، وحالة المصاب العامة متوسطة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.