• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

"الكهرباء الأردنية" تنفي تعرض بياناتها للقرصنة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-06-23
541

 نفت شركة الكهرباء الأردنية السبت ان تكون بياناتها قد تعرضت للقرصنة، وأكدت ان الذمم المستحقة على المشتركين لم يتم المساس بها، وهي متاحة لجميع المشتركين في مختلف فروع الشركة.

 
وقال مدير الشبكة الكهربائية والتخطيط الاستراتيجي المهندس حسن عبدالله في تصريح صحفي ان ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي حول قرصنة الذمم السابقة المستحقة على المشتركين المزودين بالخدمة والمخدومين من قبل شركة الكهرباء الأردنية "يفتقر لادنى معايير الدقة".
 
وأكد "عدم صحة هذه المعلومات وان الذمم المستحقة على جميع المشتركين لم يتم المساس بها، ويمكن للمشتركين الاطلاع عليها والحصول على كشف بالذمم السابقة من اي فرع من فروع الشركة المنتشرة في مختلف مناطق الخدمة".
 
وحذر عبدالله من تداول مثل هذه الاخبار التي وصفها "بالمضللة"، وقال، انها تلحق الضرر بمصالح الشركة والمشتركين على حد سواء.
 
واهاب بالمواطنين "عدم الالتفات وتداول مثل هذه الشائعات" مؤكدا عزم الشركة مقاضاة من قاموا "بترويج هذه الاشاعات وحسب القانون".
 
ودعا عبدالله المشتركين لتسديد ما عليهم من ذمم لصالح الشركة لكي لا تضطر لفصل التيار الكهربائي عن اشتراكاتهم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.