• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

واشنطن تبعث احتجاجا لموسكو بسبب القصف بالقرب من الحدود الاردنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-06-30
1509
واشنطن تبعث احتجاجا لموسكو بسبب القصف بالقرب من الحدود الاردنية

  ذكر راديو إسرائيل إن الولايات المتحدة بعثت رسالة احتجاج لروسيا على خلفية عمليات القصف التي يقوم بها سلاح الجو الروسي في سورية في الأيام القليلة الماضية بما فيها عمليات القصف بالقرب من الحدود الاردنية والإسرائيلية بصورة تتعارض واتفاقية وقف النار التي تحظر القيام بأعمال قصف بالقرب من الحدود السورية مع إسرائيل والأردن.

ونسب تقرير المراسل إلى جهة في وزارة الخارجية الأميركية قوله: إن الولايات المتحدة لم تكتف بنقل احتجاج إلى روسيا، بل هاجمت المسلكية الروسية، وقالت: إن ما تقوم به هو دلالة على انتهاكها للاتفاقيات، وعدم اهتمامها بحياة المواطنين وفق قوله.
وذكر الراديو إن إسرائيل تنسق مواقفها مع الولايات المتحدة، وقد عقد في مستهل الأسبوع الماضي اجتماعا بين وزيري الدفاع الأميركي ماتيس والإسرائيلي ليبرمان، حيث قال ماتيس: إن الوضع في سورية شديد التعقيد على الصعيد الأمني، وإن العملية العسكرية التي يقوم الأسد بتنفيذها حاليا تدفع بآلاف اللاجئين السوريين نحو الحدود الأردنية والإسرائيلية، وإن الدولتين شديدتا القلق جراء ذلك.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.