• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

4 لاعبين أردنيين يستعدون للإحتراف في السعودية والكويت وقطر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-05
1213
4 لاعبين أردنيين يستعدون للإحتراف في السعودية والكويت وقطر

 : يستعد 4 لاعبين أردنيين، للإحتراف في دوري أندية الدرجة الأولى السعودي ودوري الدرجة الاولى القطري والدوري الكويتي لكرة القدم في الموسم المقبل، بعد الاتفاق على كامل التفاصيل.

واعلن حارس المرمى عبدالله الزعبي توقيعه رسميا على كشوفات فريق نادي الخليج السعودي أحد أندية الدرجة الاولى، للعب في صفوفه في الموسم المقبل، فيما اتفق اللاعب عبدالله ذيب على الاحتراف في صفوف فريق نادي الانصار السعودي، أحد أندية الدرجة الاولى ايضا.

أما اللاعب ابراهيم الزواهرة فقد اعلن التعاقد مع فريق نادي الفحيحيل الكويتي، بانتظار التحاقه بالفريق خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأكد اللاعب مصعب اللحام توصله لاتفاق مع فريق نادي معيذر القطري أحد أندية الدرجة الاولى للعب في صفوفه في الموسم الكروي المقبل.

وتواصل اندية الدرجة الاولى في السعودية، محاولاتها للتعاقد مع مزيد من اللاعبين الاردنيين الذين رفض بعضهم هذه العروض، مفضلا اللعب في صفوف فرق دوري المحترفين السعودي وليس دوري الدرجة الاولى.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.