• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

شفيع يوضح اسباب مغادرته نادي الوحدات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-07
486
شفيع يوضح اسباب مغادرته نادي الوحدات

 

اوضح الحارس الدولي المنظم حدیثا لفریق شباب الأردن 'عامر شفیع' اسباب رحيله عن نادي الوحدات قائلا ان لجنة الاحتراف في نادي الوحدات قدمت له عرضا جدیدا بقیمة 40 الف دولار، وھو اقل مما تقاضاه في الموسم الماضي وھو 53 الف دولار.

وبین شفیع أسباب تفضیله لعرض شباب الأردن، انه كان من الصعب علیه ان یقبل بعرض الوحدات الجدید، لأنه اقل من عرض الموسم الماضي، واي شخص یتقدم ولا یرجع للوراء.

وأشار الى انه اعطى لجنة الاحتراف التي زارته في منزله مھلة، وبعد ان اعتقد انه لن یحصل على عقد مناسب فضل التوقیع لشباب الأردن.

وقال، 'خلال تواجدي مع الوحدات حصلت على عروض كثیرة ورفضتھا بسبب حبي لجماھیر الوحدات، وانا راض عن ما قدمته في الوحدات خلال الـ 11 سنة الماضیة، ولا انكر فضل نادي الوحدات علي'.

وبین انه لم یترك الوحدات من اجل النقود، وكانت المشكلة السقف الذي وضعه الوحدات على ابن النادي فقط، ولیس من المنطق ان یعاني ابن النادي فقط، داعیا إدارة الوحدات للتخلي عن فكرة السقف الذي تم وضعه، مبینا ان العدید من اللاعبین سیرفضون ھذا السقف لما یلحقه من ضرر بھم.

واوضح شفیع ان عمر الریاضي قصیر، والجمیع یعلم عن حالات لاعبین بعد اعتزالھم اصبحوا في حال لا یرثى لھا، وقال، 'انا الآن في اخر مراحلي مع الكرة، وقد ینتھي مشواري في 3 او 4 سنوات'.

یشار الى ان شفیع وقع مع نادي شباب الأردن مقابل 70 الف دولار في عقد لسنة واحدة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.