• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

غنيمات: هذا ما قصده المعشر في الحديث عن الرواتب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-12
566
غنيمات: هذا ما قصده المعشر في الحديث عن الرواتب

 قالت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة الغنيمات، إن ما قصده رجائي المعشر نائب رئيس الوزراء في حديثه عن اقتراض الحكومة لدفع الرواتب لم يفهم بالشكل الصحيح.

وأضافت غنيمات في حديثها لـ"راديو روتانا" ،الأحد ، الذي رصده موقع "السبيل"؛ إن ما قيل فسر بشكل، فالكل يعلم وضع الموازنة وحجم فاتورة الدين الضخمة، كما أن هناك عجز 500 مليون دينار بين ما تصرفه الحكومة وما يأتيها من إيرادات؛ ونفقات الحكومة تذهب على التقاعد، وأقساط الدين، والرواتب؛ وهذه ليست أسرار.

وقالت غنيمات: الحكومة تحتاج للاقتراض من أجل تغطية بعض هذه الفواتير، وما أراد المعشر قوله هو أن هناك عجز بين الإنفاق والإرادات في الحكومة.

وأضافت: موازنة 2018 لم تضعها الحكومة الحالية؛ ونحن قمنا بتخفيض الإنفاق بما قيمته 150 مليون دينار، مشيرة إلى أن الموازنة تعتبر مرآة لحجم الإصلاح المالي الذي تقوم به الحكومة، وفي ظل الوضع الحالي لا توقعات بزيادة الإيرادات لكننا معنيون كحكومة بزيادتها. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.