• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لاعبو فرنسا يثيرون الجدل في المهلى الليلي .. هذا ما فعلوه!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-10
1394
لاعبو فرنسا يثيرون الجدل في المهلى الليلي .. هذا ما فعلوه!

 : قبل بلوغ فرنسا الدور نصف النهائي من كأس العالم 2018، تسبب فريق المدرّب ديدييه ديشامب في بعض المشكلات في أعقاب فوزه على الأرجنتين في مباراة الدور الثاني التي أقيمت السبت 30 حزيران.

فبحسب ما نقلت صحيفة Daily Mail البريطانية الأحد 8 تموز 2018، نظّم أعضاء الاتحاد الفرنسي لكرة القدم للاعبي منتخب "الديوك" زيارة إلى ملهى ليلي في العاصمة الروسية موسكو بعد المباراة التي انتهت بالفوز 4-3 على الأرجنتين، إلا أن تصرّفاتهم الغريبة لدى عودتهم إلى الفندق أدّت إلى استدعاء سيارة إطفاء.
وأشار التقرير إلى أن لاعبي المنتخب الفرنسي ذهبوا إلى الملهى الليلي في حافلات ذات نوافذ ملوّنة تمنع رؤيتهم، قبل أن يعودوا إلى مقر إقامتهم في مدينة إسترا الروسية في الساعة الثالثة من صباح اليوم التالي.
وحينها، بدأ اللاعبون الفرنسيون حرب مياه مُستخدمين طفّايات الحريق، ما أدّى إلى إطلاق إنذار طوارئ الحريق في جميع أنحاء الفندق. ولم تحظَ تلك الواقعة بإعجاب ديشامب وطاقمه الفني؛ سيّما حين تم استدعاء سيارة الإطفاء كإجراء احترازي.
وعلى الرغم من الاحتفال الصاخب واستدعاء سيارة الإطفاء، فقد حافظت فرنسا على تركيزها وتغلبت على أوروغواي في الدور ربع النهائي، حيث فازت 2-0 أحرزهما رافائيل فاران وأنطوان غريزمان.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.