• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

الخرابشة: تسجيل (7) الأف مخالفة لاستخدام الهاتف النقال خلال اليوم الاول من الحملة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-15
570
الخرابشة: تسجيل (7) الأف مخالفة لاستخدام الهاتف النقال خلال اليوم الاول من الحملة

 قال نائب مدير إدارة السيرة ‏المركزية العقيد باسم الخرابشة إنه تم ضبط خلال اليوم الأول من الحملة التي أطلقتها مديرة الأمن العام للتحذير من خطورة مخالفة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة والآثار السلبية الناتجة إنه تم تسجيل 7 الأف مخالفة.

وأضاف الخرابشة خلال استضافته في برنامج هذا الصباح الذي يبث على قناة رؤيا، أن المواطن تجاوب مع هذه الحملة التوعوية التي انطلقت أمس السبت، مشيرا إلى انه الهدف من هذه الحملة توصيل رسالة للحد من خطورة هذه المخالفة.

وأشار الخرابشة إلى أن الحملة هي لمدة أسبوع لضبط هذه المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المخالفين والتحذير من خطورتها، لافتا أنه بعد انتهاء هذه المدة لا يعني انتهاء المخالفة وسيبقى تحرير هذه المخالفة في حال ارتكابها.

وبين الخرابشة أن التحليل الإحصائي لحوادث السير الذي تنتجه مديرية الأمن العام في كتيب لأبرز أسباب الحوادث المرورية من ضمنها تغير المسرب بشكل مفاجئ واستخدام الهاتف النقال والتجاوز الخاطئ وتجاوز الأشرة المرورية الحمراء.

وأكد نائب مدير إدارة السيرة ‏المركزية أن جلوس الأطفال أقل من 13 عاما في المقعد الأمامي مخالف للقانون.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.