• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب بني مصطفى: لا املك اي بئر مياه .. وسألجأ لوحدة الجرائم الإلكترونية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-18
746
النائب بني مصطفى: لا املك اي بئر مياه .. وسألجأ لوحدة الجرائم الإلكترونية

 : استنكرت النائب وفاء بني مصطفى ما تداولته بعض المواقع الاخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي من ضبط وزارة المياه بئر مياه غير مرخص مسجل باسمها.

ووصفت بني مصطفى الخبر بالكاذب والملفق، وأنها لا تملك اي بئر مياه في الاردن.
وكانت مواقع اخبارية وصفحات تواصل اجتماعي قد تداولت عن ضبط بئر ماء مسجل باسم النائب وفاء بني مصطفى.
وقالت في بيان لها :" أنني أعتبر أن الغاية من هذه الإشاعات استهداف شخصي لإلحاق الضرر المعنوي بي وبمسيرتي ومدى حرصي على المال العام وتطبيق دولة القانون، فإنني سألجأ إلى وحدة الجرائم الإلكترونية و القضاء الاردني العادل لاحقاق الحق و دحض الباطل".
وتاليا نص البيان :
استنكر بأشد العبارات ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي من إشاعات تحمل أنباءً مُلفقة وكاذبة وغير صحيحة بالمطلق حول ضبط وزارة المياه لبئر مرخصة باسمي بعد حملة نفذتها سلطة المياه في محافظة جرش.
أؤكد أن هذه الإفتراءات تعدّ تجنياً وكذباً تهدف إلى الاساءة لمسيرتي في العمل العام، حيث إنني لا أملك أي آبار مياه في اي من مناطق الاْردن.
لم أستغرب إطلاق الاشاعات زوراً وظُلماً من قبل مأجورين، لكنني أستغرب كلّ الإستغراب أن يتم ترديدها وتناقلها من قبل البعض دون أدنى توثق أو تحقق من صحة الأنباء، وهو استغفال لهم نربأ بهم عن الوقوع بذلك.
أدعوهم إلى وقفة مع ضمائرهم وهم يساهمون بدون وجه حق في إيذاء الغير من خلال تداول أخبار كاذبة تتهم الناس ظُلماً وبهتاناً
وبرغم أنني أعتبر أن الغاية من هذه الإشاعات استهداف شخصي لإلحاق الضرر المعنوي بي وبمسيرتي ومدى حرصي على المال العام وتطبيق دولة القانون، فإنني سألجأ إلى وحدة الجرائم الإلكترونية و القضاء الاردني العادل لاحقاق الحق و دحض الباطل.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.