• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

3 شهداء من كتائب القسام بقصف الإحتلال شرقي غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-21
583
3 شهداء من كتائب القسام بقصف الإحتلال شرقي غزة

 

استشهد 3 عناصر من كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس ، مساء اليوم الجمعة، جراء استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمواقع المقاومة على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية أشف القدرة، عن استشهاد 3 مواطنين في استهداف قوات الاحتلال شرق خانيونس ورفح جنوب قطاع غزة.

ومن جانبها، زفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، المجاهدين شعبان أبو خاطر ومحمد أبو فرحانة ومحمود قشطة الذين ارتقوا في استهداف إسرائيلي لنقطتي رصد للمقاومة شرقي خانيونس ورفح جنوب قطاع غزة.

وأفادت وسائل اعلام فلسطينية ، بأن مدفعية الاحتلال استهدفت عدد من نقاط الرصد التابعة للمقاومة الفلسطينية شرق محافظة خانيونس، وشرق جباليا شمال القطاع، وشرق مخيمي المغازي والبريج وسط القطاع، كما واستهدفت مدفعية الاحتلال موقع للضبط الميداني شرق رفح.

وبدء الفلسطينيون، بالتوافد نحو مخيمات العودة المُقامة على طول السياج الحدودي الفاصل بين شرقي قطاع غزة وإسرائيل، للمشاركة بفعاليات مسيرات العودة السلمية.

وأطلقت الهيئة الوطنية العُليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، على الجمعة السابعة عشر للتظاهرات السلمية، اسم "لن تمر المؤامرة على حقوق اللاجئين يا وكالة الغوث".

وضمن فعاليات مسيرات العودة، يتجمهر آلاف الفلسطينيين، في عدة مواقع قرب السياج الفاصل بين القطاع وإسرائيل، منذ نهاية مارس/آذار الماضي، للمطالبة بعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى قراهم ومدنهم التي هجروا منها عام 1948، ورفع الحصار عن قطاع غزة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.