العراب نيوز : أقرأ الخبر على مسؤوليتك - رئيس جامعة البترا يكرم أسرة كلية الصيدلة لحصولها على الاعتماد الأمريكي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

رئيس جامعة البترا يكرم أسرة كلية الصيدلة لحصولها على الاعتماد الأمريكي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-21
466
رئيس جامعة البترا يكرم أسرة كلية الصيدلة لحصولها على الاعتماد الأمريكي

 كرم رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا أسرة كلية الصيدلة في الجامعة بمناسبة حصول الكلية على الاعتماد الأمريكي "ACPE"لتخصصاتها، وشارك في حفل التكريم المستشار الأعلى للجامعة الدكتور عدنان بدران.

وهنأ المولا أسرة الكلية بحصولهم الكلية على الاعتماد الأمريكي، قائلا "ونحن نحتفي اليوم بهذا الإنجاز النوعي الكبير لكلية الصيدلة والعلوم الطبية يطيب لي أن أتوجه إلى سعادة عميد الكلية الدكتور توفيق عرفات وإلى أعضاء هيئة التدريس والعاملين فيها بالتهنئة الصادقة والتقدير العالي للجهود السخية المبذولة".

وأشار المولا إلى الإنجازات التي حققتها الجامعة في السنوات الأخيرة الماضية حيث انفردت جامعة البترا بحصولها على شهادة ضمان الجودة من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، منذ ثلاث أعوام مضت، ثم حصلت على تأكيد لهذه الشهادة مرتين على التوالي، ثم حصلت كلية تكنولوجيا المعلومات منذ عامين على الاعتماد الأمريكي "ABET" وتبعتها كلية الآداب والعلوم بحصولها على الاعتماد البريطاني "ASIC"، مضيفًا "وها هي كلية الصيدلة والعلوم الطبية تفي بما وعدت".

 

وهنأ المستشار الأعلى للجامعة الدكتور عدنان بدران رئيس الجامعة وعميد الكلية وأسرة الجامعة بما حققته كلية الصيدلة، مشيرًا إلى أن حصول كليات الجامعة على الاعتمادات الدولية يؤكد على أن المناهج الدراسية التي تقدمها الجامعة وطرق التدريس فيها تعتبر مكافئة للمناهج وطرق التدريس في الجامعات العالمية.

وشكر عميد كلية الصيدلة والعلوم الطبية الدكتور توفيق عرفات رئاسة الجامعة على تنظيم حفل التكريم معتبرًا أن هذا يشير على حرص رئاسة الجامعة على تقدير الجهود التي يبذلها العاملين فيها من أكاديميين وإداريين.

وفي ختام الحفل وزع المولا الشهادات التقديرية على كل من ساهم وعمل في لجان الجودة لتحقيق متطلبات الاعتماد للكلية.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.