• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إعتماد (14) برنامج اكاديمي بـ"الاردنية"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-22
887
إعتماد (14) برنامج اكاديمي بـ

  قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في أخر جلسة عقدها برئاسة الدكتور بشير الزعبي إستمرار اعتماد (14) برنامج جامعي بين مستويات البكالوريس والماجستير والدكتوراه.

 
وشملت تخصصات البكالوريس: الرياضيات و الفيزياء و العلوم الحياتية و الكيمياء و الجيولوجيا البيئية والتطبيقية، بينما في الماجستير: الفيزياء والفيزياء الطبية و العلوم الحياتية و الكيمياء و الجيولوجيا و علوم البيئة وإدارتها، اما الدكتوراه : الفيزياء والكيمياء والجيولوجيا.
 
ووافق على ستمرار اعتماد تخصص المحاسبة ( برنامج البكالوريوس) في جامعة اليرموك. وعتماد برنامج الدكتوراه في اللغة العربية وآدابها في جامعة آل البيت.
 
كما وافق على اعتماد الخاص برامج دبلوم متوسط في كلية الهندسة التكنولوجية في جامعة البلقاء التطبيقية شملت: تكنولوجيا إنشاء وصيانة المباني ومساحة الطرق وحساب الكميات والمعدات والتركيبات الكهربائية وتكنولوجيا الطاقة
 
وقرر رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص المحاسبة في جامعة العلوم الاسلامية العالمية، وتأجيل اعتماد برنامج الماجستير في تمريض الحالات المزمنة في جامعة الإسراء.
 
ومنح كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء شهادة ضمان الجودة (المستوى الفضي) ووافق على تنسيب رئيس مجلس اُمناء كلية (غرناطة بتعيين الدكتور سهيل أحمد يوسف عبيدات عميداً للكلية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.