• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

برعاية معالي امين عمان ...جامعة عمان الاهلية تحتضن اللقاء الاول لخريجيها "من 25 فوجا "في كرنفال احتفالي بهيج

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-22
916
برعاية معالي امين عمان ...جامعة عمان الاهلية تحتضن اللقاء الاول لخريجيها

 برعاية معالي امين عمان الدكتور يوسف الشواربة احتضنت جامعة عمان الاهلية يوم السبت الموافق 21/7/2018، اللقاء الاول لخريجيها "من 25 فوجا "منذ تأسيس الجامعة وحتى الان في كرنفال احتفالي بهيج تحت عنوان" جامعتنا تجمعنا حضره ما يقارب الالفي خريج مع عائلات بعض منهم واستمر الحفل من فترة ما بعد الظهر حتى الساعة التاسعة مساء عبر فقرات متنوعة من كلمات وتجارب للخريجين ومواهب واغاني لخريجين ولفرق غنائية من الجامعة "انيا وسابقا " الى جانب البازارات والمسابقات والالعاب .

 

·       واستهل رئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان حديثه في كلمة له  بقراءة الفاتحة على روح الدكتور احمد الحوراني مؤسس هذا الصرح العلمي الراسخ، كما رحب رئيس الجامعة بمعالي الدكتور يوسف الشواربة وبالحضور .

وقال: اننا سعيدون  في جامعة عمان الاهلية بهذا الاحتفال الكبير الذي يمكننا من لم شمل جميع طلبة الجامعة الخريجين منذ تأسيسها ولغاية تخريجها الفوج الخامس والعشرين، حيث ان خريجي الجامعة مشهود لهم بتميزهم وتفوقهم في سوق العمل محليا وعربيا واقليميا ، كما ان بعض خريجي الجامعة اصبحوا ذوي مناصب مرموقة في المؤسسات الحكومية وغيرها ومثال على ذلك معالي امين عمان الدكتوريوسف الشواربة راعي هذا الحفل  فهو احد خريجي هذا الصرح الشامخ.

وختم الدكتور ساري حمدان حديثه بالشكر والتقدير لكل من شارك في انجاح هذا الحفل وخاصة مديرة العلاقات العامة والدولية في الجامعة السيدة ايناس الحوراني فقد كان هذا الحفل فكرة منها لجمع خريجي الجامعة.

·       ورحب معالي راعي الحفل امين عمان الدكتور يوسف الشواربة في كلمته بالحضور وقال: " الزملاء والزميلات من خريجي الجامعة انني اقف موقف فخر واعتزاز امام زملائي الاعزاء في جامعة عمان الاهلية الصرح العلمي المميز .. وفخر لنا ان نكون من خريجي الفوج الاول، حيث كان من الصعب الدراسة بالخارج او في الجامعات الحكومية في ذلك الوقت لنجد انفسنا على مقاعد الدراسة في اول جامعة خاصة بالاردن وذلك الفضل يعود للدكتور احمد الحوراني رحمه الله مؤسس هذا الصرح العلمي العريق، الذي لم يكن يبخل علينا باي شيء كان سواء في استقطابه لاعضاء هيئة تدريسية ذات كفاءة عالية او بعلمه ومعرفته .

 

واضاف الشواربة انه سعيد بوجوده بين زملائه في هذا الحفل الذي يشكل  لفتة رائعة من جامعة عمان الاهلية .

وقال : لي الشرف بزيارة فلسطين والالتقاء مع الزملاء من خريجي جامعة عمان الاهلية .

وختم الشواربة حديثه بانه فخور بتخرجه من الجامعة التي استقطبت افضل الكوادر التدريسة وفخور بزملائه خريجي جامعة عمان الاهلية متاملا ان يكون هذا الملتقى وبشكل سنوي دائم .

وقام راعي الحفل بتكريم عميد كلية الحقوق الدكتور يوسف العبادي زميله في الدراسة .

كما القى رئيس هيئة المديرين للجامعة الدكتور ماهر الحوراني كلمة في الحفل في فترة المساء بعد حفل الافتتاح رحب فيها بالخريجين والحضور مستذكرا مسيرة الجامعة وتطورها من حيث الكادر التدريسي والاداري والاداء وكذلك المرافق والبنية التحتية .

واشار الى انجازات الجامعة مؤكدا على استمرارية الجامعة في المحافظة على تميزها وطلائعيتها في الاردن والمنطقة .

كما القى عدد من الخريجين كلمات ومواقف منهم : عبير احمد الحوراني ابنة الدكتور المؤسس ومحمد ابو لبن – مدير مركز الفراسة ومحمد العفوري – المدير التنفيذي لمؤسسة بايونير  وفراس الفارس- مدير بنك القاهرة عمان (فرع الجامعة الاردنية ) وغيرهم من الخريجين المتميزين في مسيرتهم العلمية والعملية .

 وقد قامت السيدة ايناس الحوراني بتكريم عشرات الخريجين والمشاركين بالهدايا التقديرية .

وقد شارك في الحفل كلا من الفنانين:

نجم السلمان وتوفيق الدلو وهاني متواسي

وكلا من الفرق التالية : فرقة حرقة كرت وفرقة الجامعة للغناء العربي 1990 وفرقة الجامعة للغناء الغربي 1990 وفرقة الجامعة للعام 2018.

بحضور ضيوف الشرف للحفل الفني: جيسي ابو فيصل وجاكوب لمبز ودي جي دييز.

 

برعاية معالي امين عمان ...جامعة عمان الاهلية تحتضن اللقاء الاول لخريجيها


برعاية معالي امين عمان ...جامعة عمان الاهلية تحتضن اللقاء الاول لخريجيها


برعاية معالي امين عمان ...جامعة عمان الاهلية تحتضن اللقاء الاول لخريجيها


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.