• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المولا يرعى تخريج طلبة الفوج الرابع والعشرين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-22
907
المولا يرعى تخريج طلبة الفوج الرابع والعشرين

 احتفلت جامعة البترا بتخريج طلبة الفصل الثاني من الفوج الرابع والعشرين للعام الدراسي 2017/2018، في حرم الجامعة، برعاية رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا، وبلغ عدد الخريجين قرابة 590 خريجًا.

 

وهنأ المولا الطلبة الخريجين وذويهم قائلا "إنكم اليوم تقفون على أعتاب مرحلة جديدة من حياتكم، هي مرحلة العمل وتحمل المسؤولية، حياة التحدي، والمنافسة والإنجاز، وبهذه المناسبة أتقدم إليكم وإلى ذويكم الكرام، بأخلص التهاني وأصدقها".

وأشار المولا إلى عدد من الإنجازات التي حققتها الجامعة بحصول عدد من كلياتها على اعتمادات دولية لتخصصاتها بالإضافة لحصول طلبتها على جوائز محلية وعالمية، قائلا "حققت جامعة البترا مكانتها وموقفها بين الجامعات من خلال تراكم إنجازاتها والتطلع إلى المزيد منها كمًا وكيفيًا".

وأكد الطالب أحمد طنطش في كلمة الخريجين على اعتزاز الخريجين بالإنجازات التي حققتها الجامعة، مخاطبًا الخريجين "تذكروا أننا وإذ نسكن الحاضر بالجد والعمل، فإن المستقبل يسكن بالأمل والحرص على القيم وأذكركم بأنه آن الأوان لنرتقي بأنفسنا إلى الأفضل".

واستضاف حفل التخريج كلمات لخريجي الجامعة القدامى ممن حققوا النجاح في حياتهم العملية، وأكدت خريجة جامعة البترا الدكتورة كنزا منصور التي تعمل حاليًا أساتذة في كلية الصيدلة على أن مفاتيح النجاح في الحياة العملية تتلخص "بالإيجابية والانفتاح واحترام قيم العلم والمعرفة والإنسانية والتعددية الفكرية".

وقدمت خريجة جامعة البترا الإعلامية آية علقم نصائح لزملائها الخريجين منها "لا تقلل من أهيمه عملك حتى لو كان صغيرًا، وقد تجد صعوبة في إيجاد فرصة عمل أو وظيفة، ابتكر واجتهد وبادر، المهم ألا تقف مكتوف الأيدي".

 

وتم في الاحتفال تقديم جائزة أفضل باحث في الجامعة للعام الجامعي 2017/2018 إلى الدكتور وائل أبو دية وجائزة أفضل مدرس للدكتور إياد الملاح وحضر الحفل مدير عام شركة البتراء للتعليم المهندس محمد مازن الأنصاري، وعمداء الكليات وأهالي الخريجين.

 


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.