• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إدخال النائب يحيى السعود إلى مستشفى في إيطاليا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-25
1184
إدخال النائب يحيى السعود إلى مستشفى في إيطاليا

 - علمت مصادر أن النائب يحيى السعود أدخل إلى أحد المستشفيات في العاصمة الايطالية روما، إثر وعكة صحية ألمت به.

 
وتالياً أصدرت اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة توضيحاً بخصوص انسحاب النائب يحيى السعود من رحلة سفن كسر الحصار عن غزة، جاء فيه:
 
لقد انضم النائب الأردني يحيى السعود الى المشاركين في سفن كسر الحصار المتجهة إلى غزة بصفته رئيس لجنة فلسطين النيابية، وسافر يوم الأربعاء ١٨-٧ من عمان الى جزيرة صقلية من أجل ذلك. ومكث في صقلية حتى مساء يوم السبت ٢١-٧ حيث كان مع المشاركين على متن سفينة العودة حتى الساعة الأخيرة قبيل انطلاقها، حيث قمت بوداعه على متن السفينة وغادرت عائداً الى لندن.
 
ولكن سعادة النائب السعود أخبرنا في اليوم التالي بأنه تعرض لوعكة صحية وتعرُّق مفاجئ، وأن الطاقم الطبي على متن السفينة نصحه بعدم الاستمرار في الرحلة. وبناء عليه فقد قرر النائب السعود الرجوع إلى الاردن، وبينما هو في المطار في روما تم إدخاله إلى أحد المراكز الصحية للتأكد من وضعه الصحي. وبناءً عليه فقد قرر تأجيل سفره لعدة أيام حتى يكون بوضع صحي مناسب للسفر.
 
ونحن اذ نضع هذه المعلومات أمام الجميع فاننا نعرب عن أسفنا لهذا العارض الصحي لسعادة النائب السعود الذي حال دون استمراره في الرحلة، ونتمنى له العودة سالماً إلى وطنه والاستمرار في العمل لخدمة وطنه والدفاع عن القضية الفلسطينية من خلال موقعه المهم في البرلمان بصفته رئيساً للجنة فلسطين النيابية.
 
زاهر بيراوي - رئيس اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة - لندن
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.