• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

" فلسطين النيابية " تدين الاعتداءات الاسرائيلية على المصلين في "الاقصى"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-27
1070

 : دانت لجنة فلسطين النيابية بأشد العبارات اعتداءات قوات الاحتلال الاسرائيلي على المصلين في المسجد الاقصى المبارك بعد أدائهم صلاة الجمعة اليوم.

 
واعربت في بيان اصدرته اليوم الجمعة عن رفضها المطلق واستنكارها الشديدين للانتهاكات والاعتداءات التي يرتكبها جنود الاحتلال بحق ابناء الشعب الفلسطيني مطالبة المجتمع الدولي بوضع حد للصهاينة.
 
وقالت على لسان رئيسها النائب يحيى السعود " إننا نتابع عن كثب الاحداث والاعتداءات التي تتعرض لها مدينة القدس الشريف واقتحامات الشرطة الاسرائيلية للمسجد الاقصى المبارك لا سيما اعتدائها على المصلين وموظفي إدارة أوقاف القدس "معتبرةً ان هذه الممارسات المتكررة تشكل انتهاكاً لحرمة هذا المكان المقدّس واستفزازاً لمشاعرالمسلمين في العالم اجمع .

واستهجت اللجنة بشدة صمت المجتمع الدولي ومجلس الأمن على استمرار استباحة المسجد الأقصى من قبل المتطرفين اليهود وسلطات الاحتلال والاعتداءات المتكررة على المصلين وموظفي الأوقاف الأردنية والأطفال والنساء من أهل القدس الشريف.

ودعا السعود الدول العربية والاسلامية الى التحرك لوقف الانتهاكات الصهيونية بحق المقدسيين والمدينة المقدسة ودعم الجهود الاردنية الرامية لوقف الغطرسة وآلة القتل والقمع الصهيونية.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.