• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب الطراونة يطالب الحكومة بـــ "الرؤوس الكبيرة": الثلاثون اسما لا تعني شيئا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-29
1216
النائب الطراونة يطالب الحكومة بـــ

 دعا النائب مصلح الطراونة الحكومة للاطاحة بمن أسماهم "الرؤوس الكبيرة" في قضية مصنع الدخان المزوّر، وعدم التوقف عند الثلاثين اسما "التي لا تعني شيئا في القضية".

وقال الطراونة إن هذه مرحلة مفصلية في تاريخ الدولة الأردنية؛ فإما اعادة الثقة للمؤسسات الرسمية أو المضيّ نحو مرحلة "لا يتوقّع أحد نتائجها"، وذلك لكون المواطن الأردني لن يقبل أي نتائج "ترقيعية" وغير سليمة في هذه القضية.

وكشف الطراونة عن مضايقات أصبحت مصانع الدخان المرخصة تتعرض لها باتهامها أنها "كانت السبب في كشف المصانع غير المرخصة في المملكة"، مشيرا إلى أن ايرادات خزينة الدولة سترتفع خلال الفترة المقبلة بنحو 1.3 مليار دينار إذا ما استمرت الأمور تسير بهذه الوتيرة، ولن تحتاج الحكومة إلى فرض مزيد من الضرائب بحجة عدم وجود ايرادات.

وطالب الحكومة بتفعيل مكافحة التهرب الضريبي أسوة بمكافحة التهرب الجمركي "وذلك إذا أرادت أن تعيد العربة إلى مسارها الصحيح، واعادة مسار الدولة إلى سابق عهده".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.