• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مانشستر يونايتد يحتفظ بمقعد فيرجسون شاغرا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-30
1264
مانشستر يونايتد يحتفظ بمقعد فيرجسون شاغرا

 قررت إدارة مانشستر يونايتد، الاحتفاظ بالمقعد الخاص للسير أليكس فيرجسون، بمدرّجات "أولد ترافورد"، أملا في أن يتمكّن المدرّب الأسطوري السابق، من حضور أولى مباريات الفريق، على الملعب، بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وسيلعب مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي يوم العاشر من الشهر المقبل في افتتاح الدوري، وأشارت صحيفة "ذا صن" عبر موقعها الإلكتروني، إلى أن النادي يحتفظ بأمل إمكانية تواجد فيرجسون في الملعب.

وخضع فيرجسون لجراحة ناجحة في أيار/مايو الماضي، بعد تعرّضه لنزيف دماغي مفاجئ، ونشر مانشستر يونايتد مقطع فيديو لمدربه السابق قبل أيّام، شكر الأخير من خلاله المشجّعين والأطباء الذين اعتنوا بصحّته خلال الأزمة الحرجة التي مرّ بها.

وقال مصدر من ملعب تمارين مانشستر يونايتد لـ"ذا صن": "الجهاز الفني يعرف منذ فترة أن المدرب السابق يتعافى بشكل جيّد، كانت هناك شائعات حول ملعب التمارين بأنه في صحّة جيّدة قد تمكّنه من مساندة الشبان في المباراة الأولى من الموسم".

وكان فيرجسون ترك مانشستر يونايتد في أيار/مايو العام 2013، واعتزل التدريب نهائيا، بعدما قاده للفوز بـ38 لقبا على مدار 26 عاما.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.