• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مطالب بالكشف عن رؤوس قضية مصنع الدخان.. والعبادي: أين حلول الحكومة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-08-01
1112
مطالب بالكشف عن رؤوس قضية مصنع الدخان.. والعبادي: أين حلول الحكومة

  دعا النائب بركات العبادي رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز بالافصاح عن الاسماء الكبرى في قضية مصنع الدخان كما وعد، مشيرا الى أن الفاسد ليس كبير وعلى الرئيس عدم اشغال وسائل الاعلام وادخال الشعب الاردني في متاهة واستجرار احداث القضية ليبتعد عن الحدث الرئيسي.

وقال العبادي  ان هناك قضايا وطنية واقليمية كبيرة تحتاج الى حكومة قادرة على التعامل مع الاحداث، متسائلا اين حلول الحكومة للوضع الاقتصادي المتردي وأين خلية الازمة التي تدير الشأن السياسي في ظل مايعلن عنه من صفقات وقوانين اقرها الكنيست الصهيوني تمس السيادة الاردنية وتهديد صريح للسيادة الاردنية .

واضاف ان تعامل الحكومة مع هذه الامور بهذه الطريقة من وترك البلاد وكانها في فراغ سياسي في ظل غياب الملك، شجع ذوي الانفس المريضة على بث الاشاعات .

وقال ان المطلوب من الحكومة الان تقديم مشروع سياسي للدولة الاردنية وعدم التهاون في قضايا الفساد والذي تعرفه الحكومة جيدا والانتهاء من هذه المرحلة والتحول نحو دولة القانون والمؤسسات بدلا من التخبط الذي يحصل الان .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.