• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

بالصور...أمين عمان يعود مصابي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية والمواطنين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-08-14
564
بالصور...أمين عمان يعود مصابي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية والمواطنين

  عاد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة ظهر اليوم ، مصابي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية والمواطنين الذين يرقدون على أسرة الشفاء في المدينة الطبية ممن أُصيبوا جراء المداهمة الأمنية لموقع الخلية الإرهابية في مدينة السلط .

 
وأشاد الشواربه خلال الزيارة التي رافقه فيها نائبه المحامي حازم النعيمات ومدير المدينة المهندس عمر اللوزي بالتضحية والشجاعة والإقدام التي يتحلى بها الجندي الأردني للدفاع عن ثرى الوطن والذود عن حماه ، في مواجهة خفافيش الظلام وعناصر الفكر والإرهاب المتطرف .
 
وقال الشواربه إننا على ثقة أن ما حدث سيزيد الأردنيين إصرارا على التمسك بوحدتهم الوطنية والإلتفاف حول قيادتهم الهاشمية وأجهزتهم الأمنية وجيشهم العربي المصطفوي فالمواطن أينما كان جندي في خندق الوطن .
 
وتمنى الشواربه بإسم مجلس أمانة عمان ومواطنيها للمصابين الشفاء العاجل والعودة إلى أسرهم وذويهم ومواصلة واجبهم الوطني ورسالتهم النبيلة في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره وسلامة مواطنيه.
 
وأضاف أننا في الوقت الذي نسأل الله فيه الرحمة لشهدائنا الأبرار وأن يسكنهم فسيح جناته نسأله عز وجل أن يحفظ الوطن واحة أمن وأمان واستقرار في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.