• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صرف رواتب موظفي الأردنية السورية للنقل البري قبل العيد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-08-16
920
صرف رواتب موظفي الأردنية السورية للنقل البري قبل العيد

 

-أعلن رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية خالد الفناطسة انه سيتم صرف رواتب موظفي الشركة الأردنية السورية للنقل البري قبل عيد الاضحى المبارك.

واكد الفناطسة في تصريح مساء اليوم الاربعاء، أن وزير الشؤون البلدية ووزير النقل وليد المصري ابلغه بقرار الحكومة القاضي بصرف رواتب الموظفين لمدة 21 شهرًا مستحقة لهم وذلك وفاءً من الحكومة بوعدها الذي التزمت به امام اللجنة.

وبين ان هذا القرار جاء ثمرة جهود قادتها اللجنة مع الجهات المعنية ومتابعات حثيثة كان اخرها اجتماع عقدته الاسبوع الماضي مع وزير البلديات والنقل وعدد من المعنيين اسفرعن التوصل الى اتفاق تم بموجبه تعليق اعتصام موظفي الشركة لمدة أسبوعين، ليتسنى للحكومة إيجاد حل يقضي بصرف الرواتب المستحقة.

واعرب رئيس واعضاء اللجنة عن شكرهم وتقديرهم للحكومة ممثلة بوزير البلديات والنقل المهندس وليد المصري، واستجابتها لحل القضية، لاسيما وأن القرار من شأنه ادخال الفرحة لقلوب الموظفين وأسرهم.

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.