• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

مذكرة تعاون بين جامعتي "عمان العربية" و"الشرق الأدنى القبرصية"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-08-18
560
مذكرة تعاون بين جامعتي

 وقعت في قبرص اليوممذكرة تعاون مشترك بين جامعة عمان العربية ونظيرتها جامعة الشرق الأدنى القبرصية، تتيح الفرصة لجامعة عمان العربية أحقية استضافة وإدارة البرامج.

ونصت المذكرة على التعاون الأكاديمي والبحثي المشترك بين الجانبين وعقد المؤتمرات وتبادل أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.

وجامعة الشرق الادنى القبرصية، جامعة خاصة، وتقع في شمال قبرص، ومتخصصة في التعليم والبحث وصناعة القيادات، ومعتمدة من مجلس التعليم العالي التركي ومجلس التعليم لشمال قبرص.

ووقع المذكرة ممثلا عن جامعة عمان العربية رئيسها الاستاذ الدكتور ماهر سليم من جهة، ورئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الادنى الاستاذ الدكتور إرفان غونزيل من جهة ثانية. وتهدف المذكرة إلى منح جامعة عمان العربية أحقية استضافة وإدارة البرامج.

وفي هذا الصدد قال الاستاذ الدكتور سليم إن مذكرة التعاون الموقعة مع جامعة الشرق الأدنى القبرصية تكرس المكانة الريادية والموثوقية العالية التي تتمتع بها جامعة عمان العربية، التي ستتولى تنفيذ برنامج مشترك ضمن معايير وأسس نزيهة، مبينا أن هذه الشراكة تكرس العالمية التي تسعى إليها جامعة عمان العربية وتكللت بالنجاح عبر شبكة واسعة من الشراكات ترتبط بها عمان العربية مع جامعات بريطاينة وأميركية وماليزية وتركية.

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس الرزاز :

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.