• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

"فقدان الصوت" مرض يطارد المطربين.. سوما الأشهر وتامر حسني الأخير

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-08-25
550

 فقد النجم تامر حسنى صوته تماماً، خلال حفله الأخير بالساحل الشمالى، ونقل إلى أحد المستشفيات هناك، وشخص الأطباء حالته بأن أحباله الصوتية تعرضت لإجهاد كبير خلال الحفل.

WhatsApp Image 2018-08-23 at 2.29.37 PM
وطالب الفريق الطبى المعالج تامر حسنى بعدم الكلام نهائيا لمدة أسبوعين على أقصى تقدير، كى لا يتعرض لمشكلة كبيرة قد تؤدى إلى عدم الغناء مرة أخرى، ويمتثل حاليا إلى العلاج الذى نصحه به الأطباء.
أزمة تامر حسنى الصحية تعيد إلى الأذهان ما حدث لسوما وأبو الليف إذ تعرض الثنائى لنفس الأزمة، ويشير الأطباء إلى إن هذا المرض يتعرض له أصحاب المهن الذين يستخدمون الصوت فى عملهم كمقرئى القرآن الكريم والمؤذنين والخطباء والمذيعين والمدرسين والمطربين والمحامين.
المطربة سوما، قالت فى أول ظهور لها بعد تماثلها للشفاء، إن الطبيب المعالج أجرى لها "منظار" وأخبرها أنها إذا "وقفت على دماغها" لن تستطيع الغناء مرة أخرى إلا فى حال إجراء عملية جراحية.
 
WhatsApp Image 2018-08-23 at 2.29.39 PM
 
وأضافت سوما، أنها عاشت أصعب اللحظات فى حياتها بعد حديث الطبيب عن صوتها، واستكملت: "قعدت شهر ونص متكلمش.. ولما الدكتور شالى المنظار وغنيت تسلم الأيادى.. قعدت أخبط فى الأرض زى الأطفال وقلتله شكرا علشان عالجتنى نفسيا".
 
WhatsApp Image 2018-08-23 at 2.29.38 PM
 
المطرب نادر أبوالليف عانى أيضا من أزمة صحية فى عام 2016 واضطر الأطباء إلى إجراء عملية "شق حنجرى" له بغرض إنقاذ أحباله الصوتية من الضمور.
تامر حسنى يخوض سباق موسم أفلام عيد الضحى بفيلمه "البدلة"، ويشارك فى بطولته أمينة خليل، أكرم حسنى، محمود البزاوى، وآخرون، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، كذلك حقق نجاحا ساحقاً بألبومه "عيش بشوقك"، والذى صور جميع أغانيه على طريقة الفيديو كليب، والذى أحدث ثورة غنائية خلال موسم الصيف.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.