• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الفلاحات أمينا عاما لجبهة العمل الإسلامي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-30
1224
الفلاحات أمينا عاما لجبهة العمل الإسلامي

قبل المراقب العام السابق لجماعة الاخوان المسلمين سالم الفلاحات تسلم منصب امين عام حزب جبهة العمل الاسلامي بالتوافق, عقب ان زاره وفد حزبي امس الاول في منزله.

 واكد الفلاحات, في تصريح لـ العرب اليوم, انه استقبل وفدا من قيادات الحركة, وعرض عليه استلام منصب امين عام حزب الجبهة للمرحلة المقبلة, حال طرح اسمه عبر التوافق بين اعضاء الحركة, مبينا انه استجاب لطلبهم.
 
وعرف ممن زار الفلاحات نائب المراقب العام للجماعة عبد الحميد القضاه, وعبد المجيد الذنيبات, ورئيس مجلس شورى الاخوان د.عبد اللطيف عربيات, ورئيس مجلس شورى الحزب حمزة منصور, وامين عام الحزب د.اسحاق الفرحان.
 
وترددت عقب عقد مجلس الشورى الخامس لحزب الجبهة جلسته الاخيرة, السبت الماضي, اسماء جديدة لاستلام منصب أمين عام حزب الجبهة, مثل حمزة منصور, الى جانب دفع تيار الصقور باتجاه اعادة الأمين العام السابق زكي بني ارشيد للمنصب, رغم عدم اعلانه عن موقفه النهائي بهذا الشأن حتى الان.
 
وفي المقابل, لم يتفق بعد - استنادا للمصادر - على موعد جلسة شورى جماعة الاخوان المسلمين, فهناك من يدفع لان تسبق جلسة شورى الحزب لاعلان الامين العام الجديد للحزب, حرصا على استمرار تبعية الحزب للجماعة, فيما يدفع اخرون لعقد جلسة شورى الاخوان بعد جلسة شورى الحزب, تاكيدا لاستقلالية الحزب عن الجماعة.
 
ويعقد المؤتمر العام السادس للحزب في السابع عشر من الشهر المقبل, وسيناط به اقرار السياسات العامة للحزب, وانتخاب 11 عضواً في مجلس الشورى السادس, المزمع ان يعقد جلسة له نهاية الشهر المقبل لاختيار الامين العام والمكتب التنفيذي ورئيس لمجلس الشورى الجديد والمحاكم التنظيمية في الحزب.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.