• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جامعة عمان الاهلية تقدم منحة دراسية كاملة باسم المرحوم الفنان ياسر المصري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-08-30
930
جامعة عمان الاهلية تقدم منحة دراسية كاملة باسم المرحوم الفنان ياسر المصري

 

استمرارا لنهجها في تقدير ودعم الابداع والمبدعين في شتى المجالات ووفاء منها لروح المرحوم الفنان القدير ياسر المصري وتقديرا لاعماله الابداعية  وتعزيرا لرسالتها في خدمة المجتمع المحلي قدمت جامعة عمان الاهلية منحة دراسية كاملة مستمرة باسم الفنان المرحوم ياسر المصري في تخصص التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي يتم التنسيب لها من قبل نقابة الفنانين الاردنيين .

والفنان ياسر المصري مواليد عام 1970، عضو في نقابة الفنانين الأردنيين، وحاصل على عدة جوائز من بينها جائزة الدولة التشجيعية عام 2009، قدم العديد من الأعمال الدرامية، محليا وعربيا، واشتهر من خلال تأديته شخصية الشاعر نمر بن عدوان، وادائه لشخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

و ترك الفنان الراحل بصمة لا تمحى في المشهد الابداعي وقدم أدوارا ستبقى خالدة في الذاكرة الدرامية العربية. وقد انتقل إلى رحمته تعالى إثر حادث سير مؤسف بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجاز.

ويذكر ان جامعة عمان الاهلية كانت قد كرمت الفنان المرحوم ياسر المصري في حياته وذلك عن ابداعاته في الاعمال المسرحية والتمئيلية.


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.