• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أسرة جامعة البترا تتبادل التهاني بعيد الأضحى وباعتمادات دولية لتخصصاتها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-08-30
989
أسرة جامعة البترا تتبادل التهاني بعيد الأضحى وباعتمادات دولية لتخصصاتها

 تبادل رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور مروان المولا التهاني بعيد الأضحى مع أفراد أسرة جامعة البترا في حفل نظمته دائرة العلاقات العامة والدولية في نادي الجامعة للمعايدة.

وهنأ المولا أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بعيد الأضحى معربًا عن سعادته بتزامن المعايدة مع احتفال الجامعة بحصولها على الاعتماد الأميركي لتخصص الصيدلة (ACPE)، والاعتماد البريطاني لتخصص اللغة الإنجليزية وآدابها (ASIC).

وأثنى المولا على جهود العمادة في كليتي الصيدلة والآداب والعلوم وعلى جهود أعضاء لجان الاعتماد الذين عملوا على تطوير المناهج وتوفير كافة المتطلبات لحصول الجامعة على الاعتمادات الدولية.

ودعا رئيس الجامعة خلال اللقاء أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية إلى المزيد من العطاء للاستمرار في الرسالة التعليميـة مؤكدا أهمية جهودهم في بناء جيل يتسلح بالعلم والمعرفة.

يشار إلى أن جامعة البترا تحرص على الاحتفاء بالأعياد ضمن سياستها في تعزيز العلاقات الاجتماعية بين أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبتها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.