• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

سجال بين خوري والرمحي بسبب الحج

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-09-06
528
سجال بين خوري والرمحي بسبب الحج

 - نشب سجال بين النائب طارق خوري، والإعلامية الأردنية في فضائية العربية السعودية، منتهى الرمحي، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وعلّقت الرمحي، على تغريدة سابقة لخوري، دعا فيها لكف يد المملكة العربية السعودية، عن إدارة موسم الحج، قائلة: "هذا النائب لا يعبر عن عرب الشمال ولا عن الأردنيين رغم أنه في البرلمان، هذا يعبر عن شريحة موجودة" للأسف "في بلادنا العربية كافة وآراؤهم تبث على قناة العالم".
وأضافت الإعلامية الأردنية: "ويرون الخير في إيران ومن ايران وليل نهار يمدحون حسن نصر الله وأصبحوا معروفين وعدم الرد عليهم أولى".
النائب طارق خوري رد قائلا: "حزين يا منتهي على الهبوط الاعلامي الذي يجعلك تتحركين مع آراء بعيدة كل البعد عن المنطقية والقومية."
وتابع خوري: "الإعلامية التي تصف شعوب بلادها بذات التهمة واللقب "عرب الشمال"هي ضحية أيضا للإعلام الذي تحركه الدولارات والنفط". ثم اختتم "عودي يا منتهى لرشدك الذي احببناك يوما به، منتهى الأسف على مصيرك!!".
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.