• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وزارة الخارجية : لم تردنا اي معلومات تفيد بتعرض اي مواطن اردني للخطر في البصرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-09-08
709
وزارة الخارجية : لم تردنا اي معلومات تفيد بتعرض اي مواطن اردني للخطر في البصرة

  اكدت وزارة الخارجية و شؤون المغتربين انها تابعت مع القنصلية الاردنية في بغداد حول اوضاع الاردنيين ، حيث تبين ان جميع الاردنيين المتواجدين في مدينة البصرة بالعراق بخير و لم يتعرضوا لأي أذى.

و قالت وحدة مركز العمليات في وزارة الخارجية لسرايا : انه لم يرد لمركز العمليات اي معلومة تفيد بتعرض اي مواطن اردني للخطر ، وان جميع الاردنيين المتواجدين هناك لم يتعرضوا لأي اصابات او خطر محدق .

وطالب العديد من المواطنين عبر مواقع التواصل ضرورة الاطمئنان على صحة الاردنيين 'ان وجدوا' من سائقي الشاحنات و العاملين في البصرة ، نتيجة للاحداث الدائرة هناك.

و تشهد البصرة مظاهرات حاشدة للاحتجاج على تردي الأوضاع المعيشية في المحافظة ، حيث أحرقوا مقر المحافظ وعددا من مقرات الأحزاب السياسية ومباني حكومية، وقالت مصادر محلية بالمدينة إن قيادة العمليات في المحافظة أعلنت حظرا شاملا للتجوال في المحافظة حتى إشعار آخر ، و أطلقت صباح اليوم السبت صواريخ و قائف باتجاه مطار البصرة (جنوبي البلاد)، حيث تشهد المدينة اضطرابات واسعة احتجاجا على الفساد.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.