• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رئيس جامعة آل البيت : حق الجامعة مقدس ولا يمكن التنازل عنه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-09-09
696
رئيس جامعة آل البيت : حق الجامعة مقدس ولا يمكن التنازل عنه

 اكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة انه يحترم ابناء محافظة المفرق جميعا وانه كان وما يزال على مسافة واحدة من الجميع ، ولكن لا بد ان يأخذ القضاء مجراه في متابعة الأحداث المؤسفة الأخيرة التي وقعت في الجامعة للحفاظ على هيبة الدولة الأردنية والجامعات والتعليم في الوطن .

 
واشار الدكتور عرفة الى انه تنازل عن حقه الشخصي من تلقاء نفسه وليس تحت اي صغوطات كانت ، منوها انه طيلة السنوات الاربع الماضية كان يتنازل عن حقه الشخصي ، مشيرا الى انه يحمل من محبة واحترام وتقدير لأهالي محافظة المفرق ،وانه يجل ويحترم الشيوخ والوجهاء ومن الخيرين من ابناء المحافظة ولكن في الوقت نفسه لا بد من ان يؤخذ القضاء مجراه في القضية . 
وبين الدكتور عرفة بانه بإمكان اي من الموظفين المشتكى عليهم ان يتقدموا الى الرئيس باستدعاء بشأن دراسة كل حالة لإعادة النظر براتبه وحسب الانظمة والتعليمات المعمول بها في مثل هذه الحالات ، منوها بان ذلك ليس له علاقة بالقضية المرفوعة لدى القضاء والذين سيكون الفصل بشأن ما حصل من أحداث ، مشددا بان حق الجامعة مقدس ولا يمكن على الإطلاق التنازل عنه. 
وأضاف الدكتور عرفة بانه يواصل عمله حرصا على استكمال التحقيقيات امام النيابة العامة من أجل الحق العام للحفاظ على هيبة الجامعة ومنعا لتكرار مثل هذه الأحداث الغريبة عن مجتمعنا والتي تحاول الاساءة الى المؤسسات التعليمية والوطنية في مثل هذه الاحداث وبما يضمن استقرار التعليم الجامعي الذي نفاخر به على مستوى المنطقة والعالم ، منوها بانه ما حدث في الجامعة من احداث لا يمكن السكوت عليها حيث ان القضية الان اصبحت في يد القضاء وهو صاحب القرار النهائي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.