• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

جامعة البترا تنظم برنامجاً تعريفياً لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-09-10
477
جامعة البترا تنظم برنامجاً تعريفياً لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد

 نظم مركز التطوير الاكاديمي بجامعة البترا برنامجا تعريفيا لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد الذين انضموا لأسرة الجامعة الأكاديمية للعام الجامعي 2018/2019، وتضمن البرنامج  لقاءات بمدراء إدارات ومراكز الجامعة المختلفة.

قدم المدراء محاضرات تعريفية بإداراتهم المختلفة وبالأنظمة المعمول بها في جامعة البترا، على مدار يومين بمعدل 3 ساعات يومية.

ويهدف البرنامج إلى تعريف أعضاء الهيئة التدريسية الجدد بأعمال ومهام كل من: عمادة شؤون الطلبة، ومركز اللغات، ومركز التعليم المستمر، ومركز التطوير الأكاديمي، ودائرة العلاقات العامة ودائرة الخدمات العامة ولجنة السلامة العامة. كما تضمن البرنامج تعريفاً بأنظمة الجامعة المعمول بها مثل النظام الإداري، والنظام المالي، والنظام الصحي، ونظام الجودة، ونظام الحاسوب. بالإضافة الى المكتبة وقواعد البيانات الالكترونية المتوفرة فيها لغايات البحث العلمي، وإجراءات الارشاد الأكاديمي، والموقع الإلكتروني لأعضاء الهيئة التدريسية والأنظمة والتعليمات النافذة في جامعة البترا والمتوفرة على الموقع الالكتروني ونظام العلامات المحوسبة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.