• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شكوى من عدم وصول حافلات جامعة ال البيت لنهاية خطها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-30
1149
شكوى من عدم وصول حافلات جامعة ال البيت لنهاية خطها

طالب عدد من طلبة جامعة ال البيت مكتب هيئة تنظيم النقل العام بالمفرق الزام حافلات السرفيس العاملة على خط الجامعة ــ مجمع سفريات المفرق الغربي الالتزام بالوصول الى نهاية الخط.

 وقالوا لـ (بترا) ان الحافلات العاملة على هذا الخط تتعمد انزال الطلبة المتجهين الى المجمع الغربي قرب المجمع الشرقي، على الرغم من استيفاء الاجرة كاملة، ما يضطرهم الى الركوب في مواصلة اخرى، مشيرين الى عدم التزام سيارات الاجرة في اغلب الاحيان بتشغيل عدادات الاجرة.
 
وقال مدير مكتب الهيئة معتز الروسان ان الهيئة تتابع شكاوى المواطنين بكل جدية واهتمام،داعيا المواطنين للتعاون لابلاغ الهيئة عن اي مخالفة .
 
واضاف في اتصال هاتفي مع (بترا) اليوم الثلاثاء ان مشكلة عدم التزام الحافلات العاملة على خط جامعة ال البيت باتجاه مجمع سفريات المفرق الغربي مشكلة قديمة جديدة، لافتا الى ان الهيئة لن تتوانى عن اتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة والزام الحافلات بالمسار الذي حدد لها من قبل الهيئة.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.