• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

إطلاق خدمات "شهادات الأحوال" إلكترونيا غدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-09-21
550
إطلاق خدمات

 تعتزم الحكومة، ومن خلال وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالتعاون وزارة الداخلية ودائرة الاحوال المدنية والجوازات، يوم غد (السبت) إطلاق خدمات "شهادات الأحوال" إلكترونيا، وبشكل مكتمل من مرحلة تقديم الطلب إلى مرحلة الدفع، وهي من الخدمات التي تعد من الأكثر اقبالا وطلبا من المواطنين، وفق ما قال مصدر حكومي مطلع يوم أمس.

وأكد المصدر أن الاتصالات ودائرة الاحوال المدنية يعملان على قدم وساق منذ عدة اسابيع لاطلاق هذه الخدمات التي كان مخططا لها سابقا أن تطلق وتنجز في العام 2020.

وأوضح المصدر نفسه بان هذه الخدمات التي ستطلق بشكل إلكتروني مكتمل ستشمل خدمات التجديد لشهدات الميلاد، الزواج، الطلاق، القيد المدني الفردي، والقيد المدني العائلي، وتغيير العنوان المصرح به.


وينعقد يوم غد السبت في مبنى دائرة الأحوال المدنية والجوازات مؤتمر صحافي للإعلان عن اطلاق هذه الخدمات بحضور وزير الداخلية ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.