• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

وفاة شاب واعمال شغب في مستشفى المفرق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-09-21
545
وفاة شاب واعمال شغب في مستشفى المفرق

  توفي شاب يبلغ من العمر 19 عاما صباح اليوم الجمعة، داخل مستشفى المفرق الحكومي لاسباب غير معروفة, فيما قام مجهولين بالاعتداء على الكادر الطبي والممتلكات العامة داخل المستشفى على خلفية الوفاة.


وفي التفاصيل قال مدير المستشفى الدكتور محمد الطحان فان شاب (19) عاما قام بمراجعة المستشفى صباح اليوم بسبب معاناته من حصوه في الكلى حيث ادخل الى قسم الطوارىء واجراء اللازم له لكنه ما لبث ان فارق الحياة .

واضاف الطحان انه سيتم تحويل جثة الشاب للطب الشرعي لتحديد اسباب الوفاة، ومعرفة اذا كان الشاب قد توفي نتيجة خطأ طبي ام لا.

واستنكر الطحان اعمال الاعتداء على الكادر الطبي والممتلكات العامة داخل مستشفى المفرق الحكومي، لافتاً لا ان الاطباء متخوفين من الظهور واكمال علاج المرضى الاخرين بسبب تواجد اعداد كبيرة من المواطنين داخل وامام المستشفى بعد حادثة وفاة الشاب.

والتقى مدير شرطة المفرق العميد صالح الطوالبه بالمواطنين من اقارب الشاب ودعاهم الى ضبط النفس وعدم اطلاق الاحكام قبل التأكد من صحتها والسماح للجهات المعنية بمتابعة الموضوع واخلاء جثمان المتوفي الى الطب الشرعي للتاكد من سبب الوفاة .

وشهدت المستشفى تجمهر كبير من المواطنين فيما تواجد رجال الامن في محيط المستشفى تفاديا لاي تطور حول ذلك .

الدستور
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.