• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

"قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-09-23
581

  اثارت صور ومقاطع فيديو انتشرت مؤخرا على مواقلع التواصل الاجتماعي لحفل يدعى "قلق" اقيم في العاصمة عمان قبل ايام في أحد المواقع الترفيهية على طريق المطار، تخللها مقاطع رقص مثير و خارج عن اطار الحياء العام استياء الاردنيين متهمين الجهات الرسمية بالتقصير و المساح لمثل هذه الحفلات بالانتشار .

مقاطع الفيديو بينت شبابا و فتيات يرقصون رقصات "اجنبية" لم يعهدها الرأي العام الاردني خصوصا بعد انتشار مقاطع لتحرش بالفتيات وفقدان ادارة الحفل و المنظمين للسيطرة على الحفل مما تسبب بانفلات ومحاولات تحرش و خروج عن الحياء العام بطريقة رفضها الشارع الاردني .
ولوحظ وجود عدد قليل من رجال الامن و الحماية رغم تجاوز عدد الحضور في الحفل اكثر من 7 آلاف شخص.
مصدر في وزارة الداخلية قال ان الوزارة تقوم بمتابعة تفاصيل الحدث مؤكدا ان الترخيص الممنوح جاء على حفل غنائي في احدى اماكن الترفيه الواقعه على طريق المطار غربي العاصمة عمان .
واضاف المصدر ان الامن لم يتلقى يوم الحفل اي شكوى او بلاغ لوجود مشاجرة او انفلات امني او حتى قضية تحرش الا ان جميع الملاحظات سيتم متابعتها بشكل كامل.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.