• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

الاعدام لـ ثلاثة مصريين قتلوا حارس عمارة في عمّان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-09-24
509
الاعدام لـ ثلاثة مصريين قتلوا حارس عمارة في عمّان

 اصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما بالاعدام شنقا حتى الموت على ثلاثة متهمين من الجنسية المصرية لقتلهم حارس عمارة مصري الجنسية ايضا.

وكان احد المتهمين طلب من المغدور ان يعمل مكانه في حراسة العمارة التي يعمل بها قبل الجريمة باشهر لكونه مسافر على مصر، ولدى عودته للاردن طلب من المغدور ان يترك حراسة العمارة ليعود الى عمله الا ان الاخير رفض ترك العمارة.

ولكون المتهم على معرفة بباقي المتهمين اخبرهم ما دار بينه وبين المغدور واتفقوا ثلاثتهم على قتله واعدوا العدة لذلك حيث حضروا للعمارة وجلسوا بالقرب منها حتى ساعة متأخرة من الليل، وعند منتصف الليل طرقوا باب غرفته عليه وما ان فتح لهم الباب حتى انهالوا عليه بالطعن بالسكاكين وقام احدهم بتثبيته فيما استمر الاخران بطعنه عدة طعنات في اماكن قاتلة حتى فارق الحياة.

وجرمت المحكمة المتهمين في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين عماد الخطايبة ومحمد الخلايلة وحضور ممثل النيابة العامة اسحق ابو عوض بجناية القتل العمد بالاشتراك كونهم اشتركوا وخططوا واعدوا العدة مسبقا لقتله.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.