• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

النائب القرامسة يرد على فيديو رقيب السير: انتقدت بدون إساءة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-09-24
578
النائب القرامسة يرد على فيديو رقيب السير: انتقدت بدون إساءة
علق النائب عبدالله القرامسة على فيديو يظهر شرطي سير خلال تأديته عمله في احد الميادين يخاطب سائق احدى المركبات وهو يقول 'حتى لو كنت نائب سولف بأدب'.
وقال القرامسة في رده عبر احدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بإنه انتقد الازمة المرورية بدون إساءة أدب مع الشرطي أو مع غيره، مشيرا الى ان هذا شيئ لم يعتد عليه.
وتاليا رد القرامسة:
انا النائب عبدالله القرامسه بداية لك الاحترام ولكافة اجهزتنا الامنيه وافرادها في كافة مواقعهم كل المحبة والتقدير .. اما فيما يتعلق بما حصل اليوم وتناولته صفحتك الغراء . وهو ما أود توضيحه ... 
فلقد مررت تكراراً من نفس الدوار وكان يوجد عليه بعضا من اخواتنا رقيبات السير اللواتي يقمن بفتح واغلاق مسارب الدوار لتخفيف الأزمه والتي لم يتم السيطره عليها مما أدى إلى إغلاقه وترتب عليه الازمه من كافة المداخل والتي لم يعتاد عليها كل من يسلك هذا الطريق بالرغم من عدم وجود رجال السير عليه مما استدعى تدخل ذلك الشرطي الذي كان الله في عونه وهو في وضع لا يحسد عليه من توتر وعصبية وضغط العمل وكثرة أصوات الزوامير من مختلف المسارب . 
ونظرا لانتقادي لتلك الازمه بدون إساءة أدب لا سمح الله معه أو مع غيره فهذا شي لم اعتاد عليه ولن يكون سوى النقد البناء . وكما لاحظتم لا يوجد كلمة إساءة في الفيديو مؤكداً احترامي وتقديري لكافة رجال الأمن وأجهزتنا الأمنية غير سامح لنفسي أو لغيري التطاول على رجال الأمن في كافة مواقعهم .. شاكراً للجميع مرورهم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.