• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاعدام شنقا لقاتل نهى الشرفاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-09-30
969
الاعدام شنقا لقاتل نهى الشرفاء

  اسدلت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاحد الستار على قضية مقتل المغدورة نهى الشرفاء حيث قضت باعدام المتهم بقتلها شنقا حتى الموت والزمته بتعويض مالي عن الادعاء الشخصي وقيمته 87 الف دينار لورثتها.

وكان المتهم والذي يعمل نجارا استدرجها في تشرين الثاني 2014 لاى احدى المزارع والتي يوجد فيها بيت مهجور واقدم على نحرها بواسطة سكين في رقبتها وتركها مضرجة بدمائها ثم لاذ بالفرار وفق قرار المحكمة.

وكانت المجني عليها تعمل في مؤسسة إنقاذ الطفل التابعة لليونيسيف، فتعرف على المتهم والذي تقدم لخطبتها وجرى قراءة الفاتحة مع والدها وعلى اثر خلافات بينهما تم فسخ الخطبة .

وقرر المتهم بعدها الانتقام منها والتخلص منها فقام يوم الجريمة بالاتصال بها وطلب منها مقابلته بعد ان اقنعها انه يرغب بانهاء الخلافات فصدقته وخرجت وتركت سيارتها في الشارع العام وصعدت في سيارته حيث قام باستدراجها الى مزرعة قريبة من منطقة ام البساتين وقام ادخالها الى بيت مهجور هناك وقام بنحرها من رقبتها بواسطة سكين وتركها مضرجة بدمائها ولاذ بالفرار.

وجرمت المحكمة المتهم في جلستها التي ترأسها القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين انور ابو عيد وطارق الرشيد وحضور ممثل النيابة العامة عفيف الخوالدة تجريمه بجناية القتل العمد.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.