• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شركة للجيش والدرك والامن توفر 500 فرصة عمل للمتقاعدين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-09-30
714
شركة للجيش والدرك والامن توفر 500 فرصة عمل للمتقاعدين

  أسست القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وبالتعاون مع المديرية العامة لقوات الدرك، ومديرية الأمن العام مشروعاً مشتركاً بإسم شركة الصخرة للخدمات الأمنية في الأردن. والتي ستخلق (500)فرصة عمل للمتقاعدين العسكريين الأردنيين حيث ستتعاون الجهات المؤسسة للشركة للتوسع في عملها محليا وإقليميا.

ستقدم الصخرة خدمات الدعم الأمنية الأساسية اعتمادا على ما تتمتع به القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأردنية من خبرة اكتسبتها عبر تاريخ طويل في هذا المجال. ويتوجه تركيز الصخرة إلى المستوى الإقليمي وتقديم الاستشارات الأمنية، والتدريب، وتقديم الحلول الأمنية المناسبة بدءاً من القطاعات التجارية وقطاع الأعمال ووصولاً إلى القطاعات الحكومية. حيث ستعمل كل من القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وقوات الدرك والأمن العام معا لدعم تطوير شركة الصخرة وتوفير وظائف مناسبة للمتقاعدين العسكريين داخل الأردن وعلى المستوى الإقليمي. 

ولمباشرة أعمالها الجديدة في الأردن تخطط شركة الصخرة للخدمات الأمنية لتوظيف (500) من المتقاعدين العسكريين الأردنيين كمرحله أولى، حيث سيتم تدريب هذه الكوادر وتأهيلها دوليًا.

إن توسع الصخرة في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيخلق المزيد من فرص العمل للمتقاعدين العسكريين الأردنيين مما سيجعل الأردن مركزا للأعمال والتدريب في المنطقة.

ستقوم شركة الصخرة بالإعلان عن برنامج لتوظيف المتقاعدين العسكريين في أنحاء المملكة فعلى الراغبين من المتقاعدين العسكريين من القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية في الحصول على الفرص الوظيفية لدى الصخرة، يرجى التواصل مع فريق الصخرة للتوظيف على 

الموقع الإلكتروني .recruitment@rock-sakhra.com 



لمعلومات إضافية يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة الصخرة

www.rock-sakhra.com

كما يمكنكم توجيه أية استفسارات إعلامية أو صحفية تتعلق بالصخرة إلى العنوان التالي:

.press@rock-sakhra.com

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.